Home

رم نيوز

إرم موقع الكتروني مستقل، تملكه شركة إرم للاعلام، المسجلة في هيئة ابوظبي الاعلامية الحرة . تغطية شاملة لكافة الاحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية التي تدور في المنطقة العربية وخصوصاً منطقة الخليج العرب ‏Ramallah News - رام الله الإخباري‏, ‏‎Ramallah, Palestine‎‏. ‏‏٢٬٦٩٤٬٥١٦‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٥٢٬٣٩٨‏ عن هذا‏. ‏تأسست صفحة موقع رام الله الاخباري في تاريخ21/8/2011 وتعد من افضل الصفحات موضوعية و.. ‎Ramallah News - رام الله الإخباري‎, Ramallah, Palestine. 2,694,279 likes · 43,997 talking about this. ‎تأسست صفحة موقع رام الله الاخباري في تاريخ21/8/2011 وتعد من افضل الصفحات موضوعية و تقوم.. وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء. الثلاثاء ,13 يوليو, 2021 م. الأمن: تأجيل أقساط سلف الضباط والأفراد. المشاهدات: 15275. البلبيسي: قد نكون على أبواب موجة ثالثة. المشاهدات: 24453. دعوات. الصحة تغلق مطعم فخر الدين في جبل عمان ولي العهد يتسلم رسالة من الرئيس الشيشاني مندوبا عن الملك إعطاء أكثر من 38 ألف جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة تسجيل 10 وفيات و 511 إصابة جديدة بفيروس كورونا4.21% نسبة الفحوص الإيجابية.

مجتمع جراسا. القاضي الدكتور بسام التلاهين الى الدرجة الخاصة الف مبروك. افراح بني صخر. الحمّــاد والزبن (صور) الدكتورة حياة حويك في ذمة الله. مجوهرات الحرف اليدوية في إصدار جديد للطوابع. من أول يناير.. 2400 جنيها حدا أدنى لأجور القطاع الخاص. السودان يكشف شرط استئناف مفاوضات سد النهضة. لماذا ركع بايدن أمام مسئولة إسرائيلية في البيت الأبيض ؟. مستشار الرئيس الأفغاني: نسعى لتشكيل. جراءة نيوز | اخبار الاردن اليومية. انخفاض طفيف بدرجات الحرارة السبت. انخفاض أعداد المواليد بالأردن خلال 2020. الأردنيون يقبلون على شراء مستلزمات العيد. العالم يقدم 3.3 مليار جرعة لقاح ضد كورونا. مهاجر موقع موجه للمهاجرين بصرف النظر عن أماكن تواجدهم، سواء في البلدان الأصلية، أو على الطرقات، أو في البلدان التي يأملون بناء حياة جديدة فيها. وللوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، ينشر بثلاث لغات، العربية.

أخبار الأردن اليومية في موقع جفرا الألكتروني،أخبار المحافظات اليومية،خبر عاجل من عمان و المحافظات الأردنية،وكالة جفرا الأخبارية، أخبار على مدار الساع ‎وكالة رم للانباء‎, Amman, Jordan. 1,071,379 likes · 1,360 talking about this. ‎وكالة رم للأنباء. قمر الحقيقة. موقع اخباري اردني.. موقع الوكيل الإخباري التابع لمجموعة الوكيل للإعلام لصاحبها الإعلامي الأول في الأردن محمد الوكيل، يختص الموقع باخبار الاردن المحلية والاخبار العالمية الصفحة الرئيسية | رؤيا الإخباري. ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة في الأردن.. تفاصيل وتوصيات هامة - فيديو. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن.. تفاصيل. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن.. تفاصيل. ارتفاع. طالع أهم وأبرز الأخبار العاجلة فلسطينياً وعربياً وعالمياً، نوافيكم بأهم التفاصيل والتغطيات عبر منافذ وكالة شمس نيوز الإخبارية المختلفة https://shms.ps

الصفحة الرئيسية - إرم نيو

موقع اخباري فلسطيني يغطي الاحداث ساعة بساعة. 12/08/2021 14:21 3 وفيات و486 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين 12/08/2021 14:17 الاحتلال يجبر 5 مقدسيين من عائلة واحدة على هدم منازلهم 12/08/2021 14:07 صور- العثور على رفات جندي أردني في مدينة القدس 12/08. المدينة نيوز :- التقت كتلة المستقبل النيابية، برئاسة النائب أندريه. فلسطين النيابية تستنكر هدم قرية حمصة الفوقا شمالي الأغوار. المدينة نيوز :- قالت لجنة فلسطين النيابية في بيان صحفي اصدرته. الناس نيوز اخبار استراليا والعالم العربي الهجرة إلى أستراليا الحياة في استراليا اخبار استراليا بين يديك . الهجرة الى استراليا الكنغر بلاد الكنغر الكناغر الكوالا قارة استراليا سيدني ملبورن نيو ساوث ويلز الحيد. العراق: إحباط هجومين على أبراج الطاقة الكهربائية في نينوى وديالى (صور) صحف عالمية: حرارة الصيف تشعل الاحتجاجات في العراق.. وانسحاب أمريكا من أفغانستان يقلق إيران. بعد اختطافه وتعذيبه.

‏وكالة رم للانباء‏, ‏عمان‏. ‏‏١٬٠٧١٬٤٠٦‏ تسجيلات إعجاب · يتحدث ‏١٬٣٦٠‏ عن هذا‏. ‏وكالة رم للأنباء. قمر الحقيقة. موقع اخباري اردني.. فيلادلفيا نيوز هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الاثنين، بمناسبة رأس السنة الهجرية. وقال جلالته عبر أكمل القراءة

‫Ramallah News - رام الله الإخباري - الصفحة الرئيسية فيسبوك

أخبار الأردن اليومية في موقع القلعة نيوز الإخباري المحافظات اليومية،خبر عاجل من عمان و المحافظات الأردنية،القلعة نيوز الإخباري، أخبار على مدار الساعة, الأخبار الأردنية، الأخبار الأردنية اليوم،عاجل من الأردن alqalahnews.ne المدينة نيوز :- أطلقت جمعية سيدات وادي رم الخيرية، اليوم الاثنين، مبادرة بيئية في منطقة رم السياحية؛ لحماية المواقع السياحية وتحسين بيئتها وإشراك المجتمعات المحلية في متابعة الشأن البيئي وتعميق مسؤوليتها تجاهه رم. الأحد 28 مارس 2021 تصريحات وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة تثير التساؤلات 24 ساعة وطنا نيوز

يوجد (0) من الاخبار الجديدة انقر هنا لكي تظهر لك . جاري التحميل. جاء إقرار وزارة الخارجية الأميركية لصفقة صواريخ رام بلوك 2 المضادة للسفن والأهداف البحرية متطورة مع مصر، في بداية ولاية الرئيس جو بايدن لتبعث بعدة رسائل سياسية وعسكرية في الشرق الأوسط تظاهر مئات الفلسطينيين وسط مدينة رام الله مطالبين برحيل الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد وفاة ناشط سياسي منتقد لعباس خلال عملية اعتقاله الأسبوع الماضي

‫Ramallah News - رام الله الإخباري - Home Facebook

شمس نيوز - رام الله أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في رام الله، الدكتور بصري صالح، اليوم الثلاثاء، أن بدء العام الدراسي الجديد سيكون وفق الترتيبات المعلنة مسبقاً بدون تعديل ولا تغيير عليها نيوز روم الجمعة، 28 مايو 2021 02:44 مـ بتوقيت القاهرة 2021-05-28 14:44:31 اتحاد الغرف التجارية يدعو لجنة سيدات الأعمال لإجتماعها الأو وهذا ما قالته النيابة العامة الفلسطينية. رام الله - صدى نيوز - - قالت النيابة العامة انه عطفا على البيان الصادر عن النيابة العامة بتاريخ 22/3/2017 حول قيام النائب العام بتحريك الدعوى الجزائية في قضية عاهرة في رام الله وحيث.

وعبر موقعنا سعودية نيوز نوضح خطوات تحميل كلاس روم التعليمية، خدمة للطلاب والمعلمين في سلطنة عمان، لمواصلة العملية التعليمية في العام الحالي 2020-2021م، وذلك على النحو الآتي: في البداية، يجب. القبة نيوز ، صحيفة الكترونية أردنية محلية تعنى بأخبار الأردن و العربية و العالمي وادي رم كما وصفها لورنس العرب بأنها واسعة و الاهية و ذات أصداء , و كما أنها تعتبر واحدة من أكثر الصحاري جمالاً و ادهاشاً في العالم, و ادي رم هي جنة حقيقية لمحبي الطبيعة. لا يمكن وصف جمال وادي رم الا أنه يحبس الأنفاس رام الله - فينيق نيوز - أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الأربعاء، تسجيل 140 اصابة جديدة بفيروس كورونا و27 منذ 20 ساع

تساءل الكثير من الطلاب على طريقة تسجيل دخول منصة كلاس روم الإلكترونية بعدما فات أسبوعًا كاملاً على بدء الدراسة، وذلك حتى يتابع الطلاب الدروس والشروحات الخاصة بالمرحلة الدراسية والصف الدراسي التابعين له قدرات السيارة رام 1500 trx. مازالت تحتفظ السيارة رام 1500 trx بنفس القدرات الفنية، عبر محرك ثماني الاسطوانات، هيلكات v8 سوبرتشارجد، سعة 6200 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 708 حصان رام الله-خدمة حرية نيوز دعا نشطاء وحراكات شعبية للمشاركة في تظاهرة بمدينة رام الله يوم غد الاثنين وفاءً للشهيد نزار بنات وللمطالبة بمحاسبة القتلة ومن يقف وراءهم.. وأوضحت الدعوة أن التظاهرة ستنظم غداً الساعة 6 مساءً على. صراحة نيوز - SarahaNews. وفيات الاردن 15 تموز 2021. صراحة الاردنية. 2021-07-15T09:11:33+03:00 الوفيات. وفيات الاردن 15 تموز 2021. صراحة الاردنية. 2021-07-15T09:11:33+03:00 الوفيات. كتلة هوائية حارة تقترب من المملكة غدًا ويشتد. نشر الموقع الإلكتروني لصحيفة صدى البلد المصرية تقريرا حول جماليات مدينة العقبة الساحلية ومنطقة وادي رم في صحراء المملكة. ونقلت الصحفية ميس رضا، التي نشرت التقرير بعنوان العقبة بالأردن.. قصة حب نشأت بين البحر والجبال.

الغواص نيوز - رياض القطامين. جمالية رم والديسه لا تغيب حتى مع تراكم الثلوج. حين ترسم السيارات في إطارتها مسارات الخير بين بياض الثلج ووردية الجبال ، مشهد لن تراه إلا في رم والديسه حيث الصفاء والنقاء والسكون طريقة عبقرية لزيادة رام الهاتف إلى 12gb بدون برامج وحل مشكلة اللاق وتوقف الألعاب نهائياً، هل مللت من الرام الضعيفة وخروجك من الألعاب وتوقف الجوال بشكل مستمر ؟. حيث يعاني الكثير من عشاق عالم. نيوز روم ليوم السبت 21 أفريل 2018 - قناة نسمة Newsroom Du Samedi 21 Avril 2018 - Nessma Tv انضموا إلى قناتنا الخاصة على اليوتيوب:https.

وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السما

جفرا نيو

باليت نيوز ، بوابه نيوز ، bwwwbah ، أخبار الأردن مواقع إخبارية السوسنة اخر الاخبار خبرني سرايا جريدة الرأي الدستور جريدة الرأي جريدة الدستور صحيفة الغد صحيفة الديوان جوردن تايمز وكالة اردنّا المدينة نيوز. مكس نيوز-متابعات:استهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية، فجر الخميس، مستشفى 22 مايو الحكومي في مدينة الحديدة غربي اليمن، ما تسيب باندلاع حريق هائل، وفق شهود عيان صفحة الدكتور إسماعيل حسين النوايسة. طاب الخاطر. صفحة المهندس محمد عبدالرحمن أبو حسان. خطب الجمعة لفضيلة الشيخ سميح الطراونة. ديوان أبناء عشيرة النوايسة. مزاريات زكريا النوايسة. أهلا و سهلا.

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الخميس مقر الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال فرع فلسطين ومركز (بيسان) للبحوث والانماء في مدينة رام الله وعبثت بمحتوياتهما وذلك في سياق الهجمات التي تشنها على مؤسسات المجتمع. نيوز روم السبت، 3 يوليو 2021 05:03 مـ بتوقيت القاهرة 2021-07-03 17:03:10 أسعار النفط تسجل 76.17 دولار للبرمي رام الله/مدار نيوز/ شهدت مدينة رام الله، مساء الأحد، اشتباكات بالأيدي بين متظاهرين من حركة فتح ومتظاهرين آخرين منددين بجريمة مقتل الناشط نزار بنات بعد اعتقاله على أيدي قوة من الأجهزة الأمنية في الخليل. وقالت مصادر.

2021/07/09 الساعة 05:11 مساءاً (الميناء نيوز - متابعات ) فجر الاحتلال الاسرائيلي صباح امس الخميس ، منزل الاسير منتصر شلبي في بلدة ترمسعيا، شمال مدينة رام الله جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا. علي علي.. منذ صغرنا، ونحن نسمع أمثلة تعكس تجربة تأخذ بتعاقب الأزمان مكانة الموعظة والدرس لمن يتعظ ويسترشد، منها المثل القائل: (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها)، وقطعا لنا في سني حياتنا كعراقيين أعظم أرشيف، يوضح لنا بالتفصيل. منصة كلاس روم. الريادة نيوز منصة الكترونية عربية تقوم بتغطية عاجلة وسريعة لكافة الاخبار المحلية والعربية والعالمية كما تهتم بريادة الأعمال ومجتمع المال والمستثمرين في مختلف المجالات.

Calaméo - الأوراس نيوز 494صور بانوراما من مجلس النواب | جفرا نيوزCalaméo - الأوراس نيوز 488

وكالة جراسا الاخباري

وصل وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي لمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله بعد تأكيد المملكة إبرامها عقود تأجير وحدات سكنية لسكان في الشيخ جراح بالقدس في عام 1956. إرتكاز نيوز موقع إخباري. القلعة نيوز: - التقى وزير السياحة والآثار نايف الفايز، الأحد، مجموعة من أصحاب المخيمات السياحية في منطقة وادي رم، للاستماع الى مشاكلهم وملاحظاتهم وآليات العمل بالفترة المقبلة وقال هيمر في برنامج أميريكاز نيوز روم America's Newsroom، أذكر أنني كنت في الـ 20 من عمري عندما ذهبت إلى ترير في ألمانيا وحاولت العثور على منزل كارل ماركس لأنه كما تعلمون عام 1848 كتب Mein Kampf (كفاحي) خطبه‌های نمازجمعه شهرستان‌های آذربایجان‌غربی ١٠٠ کیلومتر بزرگراه و راه در آذربایجان‌غربی توسعه می‌یابد قدرت دفاعی و تهاجمی ما برای واکنش های سخت به هر دشمنی کاملاً آماده است/صهیونیست ها متوجه پیامدهای خطرناک حرف. الحكومة تبحث تقديم تسهيلات لمخيمات وادي رم. advertisment. التقى وزير السياحة والآثار نايف الفايز اليوم الأحد، مجموعة من أصحاب المخيمات السياحية. في منطقة وادي رم، للإستماع الى مشاكلهم وملاحظاتهم.

Calaméo - الأوراس نيوز 1356

البوابة نيو

جفرا نيوز الخميس، 21 أكتوبر 2010. جفرا - استقبل الرئيس محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اليوم الأربعاء، وفد منظمة الحكماء. رام الله: إدانة متهمتين بتهمة طلب وقبول الرشوة والتدخل بها. أصدرت محكمة جرائم الفساد برئاسة القاضي عادل أبو صالح، وعضوية القاضيين بشير عوض ومحمد رسول، حكماً بإدانة متهمين بتهمة جرم الفساد. دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد جى بي سي نيوز :- اكتشف العلماء الروس و زملاؤهم من الولايات المتحدة طريقة لتحديد بنية مستقبلات اللوكوترين blt1، الت القاهرة في 12 أغسطس وام أكد البرلمان العربي على ضرورة تكاتف الجهود العربية والدولية من أج

جراءة نيوز اخبار الاردن اليومي

أسواق العقبة خالية في ظل اشتراطات الحكومة لدخول الزوار للمنطقة الخاصة.. وأصحاب المخيمات السياحية في وادي رم يستعدون لاستقبال الوفود الأجنبية.. التفاصيل.. رام الله : وضع حجر الاساس لمبنى صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية. أخبار فلسطينية - 06:51 م مأرب نيوز - Marebnews. 1 240 subscribers. قناة إخبارية تهتم بالشأن اليمني خاصة والاقليمي والعربي والعالمي عامة المصداقية والحياد شعارنا. View in Telegram. Preview channel. If you have Telegram, you can view and joi رام 1500 ليميتد 2021. محرك هيمي V8 بسعة 5.7 لتر بقوة 395 حصاناً وعزم دوران 556 عزم دوران ن.م. شاشة يوكونيكت® قياس 12 بوصة / نظام الملاحة وأبل كاربلاي وأندرويد أتو. مقصورة فخمة مكسوة بالجلد مع نظام صوتي.

مهاجر نيوز : أخبار موثوقة ومتوازنة للمهاجرين - مهاجر نيو

  1. Regardez la playlist News Room - نيوز روم de Nessma TV sur Dailymotion. Recherche. Bibliothèque. Se connecter. S'inscrire. Regarder en plein écran. il y a 3 ans. نيوز روم ليوم الأحد 21 اكتوبر 2018. Nessma TV. Suivre. il y a 3 ans
  2. ديمتري دلياني : لقاءات التطبيع في رام الله استفزاز لمشاعر الفلسطينيين أغسطس 5, 2021 شفا - أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني ، أن دعوة صحفيين إسرائيليين إلى لقاء
  3. السبت 03 يوليو 2021. YouTube. Arab Canada News عرب كندا نيوز. 413 subscribers. Subscribe. لقاء هام جداً مع رئيس تحرير عرب كندا نيوز. Info. Shopping
  4. الخرطوم: باج نيوز بلغت 3 آلاف. أفادت مصادر موثوقة لـباج نيوز، أنّ آدم عبد الله سوداكال وافق على على قيا
  5. نيوز روم البورصة الأحد 5 يوليو 2020 النواب يعتمد 9.2 مليار جنيه موازنة اقتصادية قناة السويس للعام المالى 2020-202
  6. 12 أغسطس، 2021 رام الله مكس: بيعت لعبة فيديو سوبر ماريو براذرو لم يتم فتحها أبدا، من إنتاج عام 1985، بأعلى سعر، هو 2 مليون دولار. وذكرت صحيفة نيويورك تايم..
  7. نيوز روم البورصة الأربعاء 8 مايو 2019 معيط لـالبورصة: الحكومة تُجهز البنية التحتية والتشريعية لإصدار الصكوك السيادية العام المالى المقب

أبوظبي - سكاي نيوز عربية. خلال ورشة عمل بحثية عُقدت في رام الله، قدم عدد من مؤسسات تُعنى بحقوق المرأة ووزارات فلسطينية توصيات بضرورة تطوير آليات تضمن حماية النساء ضحايا العنف.. حانة نيوز أحد الاماكن الترفيهية في رام الله تقع في الطابق الأرضي من الفندق في أجواء محببة. من مطاعم رام الله الماصيون التي توفر مجموعة رائعة شهية من الأطبا

07:48 م تعليمات للمصلين بالمسجد الأقصى خلال صلاة الجمعة والجماعة 07:18 م الأوقاف في رام الله تصدر تنويهًا بخصوص المساجد في ظل الحالة الوبائية 07:05 م عناق بين ميسي وراموس خلال لقائهما لأول مرة 06:28 م جيش الاحتلال: تفعيل صفارات. مطلوب عمال نظافة للعمل في رام الله المهام والمسؤوليات الرئيسية تحت الاشراف المباشر لمدير وحدة المرافق، على عامل النظاف دودج رام dodge ram 2020 تعتبر منالسيارة البيك أب الأكثر انتشارا عالميا، بفضل لقوتها وهيمنتها على الطريق وتأتي ب 3 طرازات مختلفة منها ما يتميز بمحرك ـEcoDiesel، مكون من 6 سلندرات، وتصلسعته اللترية إلى 3000 سي سي وبقوة 240 حصانا، وعزم.

  1. الرأي نيوز. دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای. دانلود فیلم. هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله.
  2. أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في شهر مايو الماضي أثناء مواجهات في بلدة (سنجل) قرب (رام الله) احتجاجا على الممارسات الإسرائيلية في مدينة.
  3. خبر نيوز عنوان لكل حدث ولا حدث دون خبر. الثلاثاء , 26 ذو القعدة 1442 هـ , | يوليو 7, 2021 , 2:54 ص. المنبر الأدبي. سجل المقال. ديوانية الشعر. واحة الخاطرة. ركن الفن والإبداع. فنون وثقافة. خبر الصورة والحدث
  4. حقائق أون لاين - تنطلق إذاعة المنستير يوم الاثنين 5 اكتوبر الجاري، في بث برنامج جديد بعنوان نيوز روم، في موعد يومي من الاثنين إلى الخميس على الساعة منتصف النهار والربع

‫وكالة رم للانباء - Home Facebook

برنامج نيوز روم - إذاعة المنستير. أخبار وطنية : وزارة الشؤون الاجتماعية تنفي علاقتها بمؤسسة تدعو المواطنين لفتح حساب لدى احد وكلائها للانتفاع بمساعدات اجتماعية اخبار عالمية : الصحة العالمية. نشرت وزارة التنمية الاجتماعية على موقعها رابط تقديم شكوى لمساعدة الأسر التي تم حجب اسماؤها من برنامج المساعدات النقدية من تقديم استعلام خاص بحالتها ومدى الحاجة لاعادة صرف المستحقات الخاصة بها ، ويمكن للاخوة. الشركة الفلسطينية للسيارات م.خ.م - مركز صيانة رام الله - بيتونيا. تواصل معنا. شارع جريدة الايام. المنطقة الصناعية ، بيتونيا ، محافظة رام الله و البيرة. www.hyundai.ps. 02-2953943. 02-2980662. فروع أخرى. رام الله.

الرئيسية - الوكيل الاخبار

نيوز روم ليوم السبت 07 جويلية 2018 - قناة نسمة Newsroom Du Samedi 07 juillet 2018 - Nessam Tv انضموا إلى قناتنا الخاصة على اليوتيوب وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن الاعرجي توجه الى بغداد قادماً من عمان لرفضه الدخول الى رام الله عبر بوابات الاحتلال الاسرائلي، مشيراً الى أن الاخير رفض دخول مستشار الامن القومي عبر مطار رام الله دون المرور. صحيفة عسير نيوز . يصل سعر هاتف Poco F3 GT الجديد للنسخة الـ128 جيجا مع 6 جيجا رام نحو 360 دولارا، أما النسخة الـ128 جيجا مع 8 جيجا رام فتصل إلى 390 دولارا والنسخة الـ256 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 415 دولارا

الصفحة الرئيسية رؤيا الإخبار

  1. سلطة العقبة عن أراضي الملكية للافلام في رم: تغيير صفة الاستخدام وليس تمليك تاريخ النشر: الأربعاء ٢٠/١١/٢٠١٩ نفت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استملاك او تفويض ما مساحته 96 الف دونم مربع.
  2. 2021/07/09 الساعة 05:11 مساءاً (الميناء نيوز - متابعات ) فجر الاحتلال الاسرائيلي صباح امس الخميس ، منزل الاسير منتصر شلبي في بلدة ترمسعيا، شمال مدينة رام الله . وقال شهود عيان من البلدة ان قوات كبيرة.
  3. وصل وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي لمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله بعد تأكيد المملكة إبرامها عقود تأجير وحدات سكنية لسكان في الشيخ جراح بالقدس في عام 1956
  4. مطاعم فندق ميلينيوم فلسطين رام الله افضل مطاعم رام الله لتناول الطعام مع الأهل و الأصدقاء والاستمتاع باكلات عالمية ومحلية في مجموعة من افخم مطاعم رام الله
  5. فيوتشر نيوز » اخبار الفن: كل سنة وأنت طيب، كل سنة وانت رام. الفنانة رزان مغربي متزوجة من ناجي جبران، ولديها ابن يدعى رام

وكالة شمس نيوز - Shms News آخر أخبار فلسطين والعالم

مواقع اعلامية . صحيفة الرأي . http://www.alrai.com/ صحيفة الدستور . http://www.addustour.com/ صحيفة الغ أخبار عاجلة. تقديم مبادرات تعتمد على بناء المعرفة والاستثمار وتيسير الفرص للشبا القاهرة في 13 أغسطس وام أدان البرلمان العربي إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرة مسيرة مفخخ

Calaméo - الأوراس نيوز 961Calaméo - الأوراس نيوز 969

وكـالـة مـعـا الاخـبـاري

الشرطة تقبض على 5 من تجار المخدرات في رام الله ‏16 دقيقة مضت اخبار اضف تعليق 29 زيارة قبضت الشرطة الفلسطينية في رام الله ، اليوم الجمعة، على 5 أشخاص للاشتباه بهم في تجارة المواد المخدرة والسموم. الحياة نيوز- أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن مدير الاستخبارات الأمريكية المركزية ويليام بيرنز، توجه مساء الأربعاء إلى رام الله للقاء الرئيس الفلسطيني ومسؤولين، بعد زيارته لإسرائيل. وقال مسؤول فلس نشرت وزارة الصحة في غزة ، صباح اليوم الأربعاء، أحدث إحصائية لأعداد وفيات وإصابات فيروس كورونا في القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية مراد سامي - ميديا نيوز - نجحت السلطة الفلسطينية في رام الله في احتواء موجة الانفلات الأمني التي عاشتها منطقة الخليل نتيجة الخلاف العشائري بين عائلتي الجعبري والعويوي بعد تدخل اللجنة الرئاسية التي شكلها الرئيس محمود.